sabe33w

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

sabe33w

sabe33w

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
sabe33w

احلى سابع و

3 مشترك

يلا اضحكولكم شوي !!!

الوردة السوداء
    الوردة السوداء

يلا اضحكولكم شوي !!! Empty يلا اضحكولكم شوي !!!

مُساهمة  الوردة السوداء الأربعاء مايو 20, 2009 9:52 am

--------------------------------------------------------------------------------

يلا اضحكولكم شوي !!!

سألو بنت -يااي دلوعة- شو يعني (عزا) حكت:بارتي حزين بيوزعوا فيه قهوة دايت
    ==
    طنط محشش واقف قدام المكيف ويقول للمكيف: بقولك لا تنفخ
    ==
    طفيلي حكوله مرتك في الغابة مع واحد رد عليهم دخيل الله عالكذب كلهن شجرتين و عملتوها غابة
    ==
    بسألو هيفاء وهبي لو جاكي بابا نويل شو بتطلبي منو قالت:متلو متل غيرو خمس ألاف دولار
    ==
    واحد بدوي راح على المدينة شاف الناس باكلوا جبنة كيري قال لأبوه يبه ودي كاري فقال أبوه والله ما توخذ إلا بنت عمك قال له يبه كاري جبنة جبنة فقال أبوه بنت عمك زبدة زبدة
    ==
    في مرة دوريات الشرطة بدها تكافئ الي بكون حاط حزام الامان .فاجا واحد طفيلي حاط الحزام فاعطوه 200 دينار وسالوه شو بدك تعمل فيهم حكالهم في علي دين 7.5 دينار بدي اسدهم والباقي بدي اطلع بيه رخصة
    ==
    محشش سألوه ايش اصعب شي في الدنيا ؟؟ قالهم اني احدد السكسوكة وانا بآكل علكة
    ==
    شيخ محشش بخطب في الناس : من شدة الفجور أصبحن الفاجرات يخرجن ب 400 دينار ... نط واحد وقال : أنا بقول ياشيخ ب 700 دينار ... فرد الشيخ مبتسما : ذلك مع المبيت يا ولدي
    ==
    واحد قاعد بقرأ بعقد الزواج بتسألو مرتو شو بتعمل قال بدور على تاريخ الانتهاء
    ==
    في خليلي حبوا يعذبوه حرقو قدامو دينار
    ==
    نذل أنقذ واحد كان يحترق كرموه وسألوه عن سبب شجاعته قال : لسبيبن الأول علشان ما يموت شهيد و علشان يعيش باقي حياته مشوه
    ==
    محشش بحكي لصاحبه بدي أحكيلك سر بس ما تحكي لحدا عنو .. قاله : ماشي .. حكاله : بدي منك تعطيني 200 دينار سلف وبرجعلك اياهم .. قاله : ما تخاف .. ولا كأني سمعت إشي
    ==
    شلة أغبياء راحوا على صاحبهم في المستشفى بيسألوه خير شو صاير فقلهم لا ولاشي بس الوالد شوي متوفي .......
    ==
    في ثلاثة راحوا السينما.... واحد أعمى وواحد اطرم وواحد أحول ..... الاعمى يقول : انا سمعت الفلم كله لكن ما شفت منه شيء الاطرم يقول : انا شفت الفلم كله لكن ما سمعت منها شيء الأحول يقول : انا احسن منكم شفته مرتين
    ==
    طفيلي قاعد يتفرج مباراة ريال مدريد ..سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو**قال : تصدقون توني أدري ان اسمه الاول صالح
    ==
    حوار عائلة الطرمان الأبن : يبه أبي خيار الأب : لحقي يا مره ولدج يبي دينار الأم : لحقي يا بنت أخوج يلعب قمار البنت : يا جدة أمي دش بريلها مسمار الجدة : هذا إللي ناقص يبون يطلعوني من الدار
    ==
    طفيلي راح يتحدى اليابانيين في الصناعة رجعوه في كرتون مع كتلوج و ريموت وضمان سنة
    ==
    طفيلي راح يعزي ، وبالعزاء أتاثر كثير هو طالع سأل أخو الميت : ما في أمل يرجع
    ==
    واحد ومراته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب ورقة صحيني الساعه 6:30 علشان عندي شغل , وحط الورق على السرير ونام صحي الساعة 10:00 فلقى ورقه مكتوب عليها الساعه 6:30 يلا إصحى
    ==
    ولد بقول لأبوه :بابا اعطنيني خمس قروش قله شوبتقول اربع قروش لويش الثلاث قروش معي قرشين تاخذ قرش
    ==
    اتفق هو وأخته انه تخبره بنتيجته بالإمتحانات على التلفون وعشان التمويه اذا سقط بماده تقله "بسلم عليك محمد" واذا سقط بمادتين تقله "بسلم عليك محمدين". المهم يوم النتائج حكت معه أخته تلفون ، بقوللها اه بشري ، قالتله : "بتسلم عليك امة محمد كلها"
    ==
    طفيلي اندعست حماته. سألوه:مال شفايفك سود؟ قال: من كثر ما بست عجل السياره
    ==
    'مرة واحد طفيلي سمع انو الدينار بدو يرخص حول قروش و نصاص
    ==
    في واحد نذل حبس واحد في غرفة دائرية وقاله إذا قعدة في الزاوية بطلعك .
    ==
    فى واحد سافر السودان لقيها كلها ليل قام رجع
    ==
    فيه مطيري جا يطلع بسيارته من المواقف شاف واحد وراه يبي يلبق مكانه راح طفا سيارته ودقها رجلية لبيتهم .
    اسيل رشدي غرة
    اسيل رشدي غرة

يلا اضحكولكم شوي !!! Empty رد: يلا اضحكولكم شوي !!!

مُساهمة  اسيل رشدي غرة السبت مايو 23, 2009 6:53 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو king
    arkan fwaz
    arkan fwaz

يلا اضحكولكم شوي !!! Empty rd

مُساهمة  arkan fwaz الخميس مايو 28, 2009 5:52 am

mshkorh

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 11:48 pm